دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-22

وزير الصحة يبشر الأردنيين : نأمل تخفيف القيود والإجراءات خلال الأيام القادمة

الرأي نيوز :
 بارك وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، قرار الحكومة الأخير ايقاف العمل بتعليق أداء صلاة الجمعة، والسماح بأداء صلاتي الفجر والمغرب في المساجد، متوقعا تخفيف القيود.

وتابع أننا نسير في الاتجاه الصحيح، داعيا إلى التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية، للاستمرار في تخفيف الاجراءات المشددة، قائلا إن التزام المواطنين ببارتداء الكمامة والتعقيم والتباعد الجسدي، يكافئ تطبيق الحظر الشامل.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمستشفى الأمير حمزة، حيث أشار الهواري إلى أن جولته جاءت للتأكد من سلامة بيئة العمل داخل المستشفى والكوادر الصحية ومدى تلبية احتياجاتهم.

 

وأكد الهواري أن الالتزام سيحمي الأردن من دخول موجة ثالثة لفيروس كورونا، وإن كان الأردن قد سجل دخولا لتلك الموجة، مشددا على سعي الحكومة بالوصول إلى صيف آمن، من خلال الأشخاص المُطعّمين ضد فيروس كورونا.

ولفت الهواري إلى أن جميع المستشفيات في الأردن، انخفضت نسب الإشغال فيها إلى ما دون 60 %، وقال "متفائلون في الأيام القادمة".

وأشار إلى وجود أقل من 2000 مريض بفيروس كورونا في تلك المستشفيات.

عدد المشاهدات : ( 2696 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .